فن الطهي

أفضل عطور عساف

أفضل عطور عساف

هل تبحثين عن الأناقة والفخامة في آن واحد؟ تقدم عساف للعطور مجموعة متنوعة من العطور التي تلبي ذوق كل شخص، سواء كان رجلاً أو امرأة، شاباً أو شابة، كلاسيكياً أو حديثاً.تقدمها لكى مدونة ستاتي.كوم

تصميم بدون عنوان 20240115 050717 ٠٠٠٠
أفضل عطور عساف

تتميز عطور عساف بجودتها العالية وثباتها القوي، فضلاً عن تصاميم زجاجاتها الأنيقة والجذابة. في هذا المقال، سأستعرض معكم أفضل عطور عساف، التي حققت نجاحاً باهراً في السوق، وأصبحت رمزاً للفخامة والأناقة..

كيف بدأت عطور عساف ؟

عساف هي علامة تجارية للعطور تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2010. تتميز عساف بتصميماتها العصرية والمبتكرة، مكتبة عطرية ثرية بأصناف مختلفة من العطور التي تلبي جميع الأذواق سواء النسائية أو الرجالية.

 

تقدم عساف للعطور مجموعة متنوعة من العطور التي تلبي ذوق كل شخص، سواء كان رجلاً أو امرأة، شاباً أو شابة، كلاسيكياً أو حديثاً. تتميز عطور عساف بجودتها العالية وثباتها القوي، فضلاً عن تصاميم زجاجاتها الأنيقة والجذابة. في هذا المقال، سأستعرض معكم خمسة من أفضل عطور من عساف، التي حققت نجاحاً باهراً في السوق، وأصبحت رمزاً للفخامة والأناقة..

ماهي أفضل عطور عساف؟

1. عطر فيلينق من عساف

أفضل عطور عساف

هذا العطر من أفضل عطور عساف في إبراز أيقونة الأنوثة الطاغية، فهو يجمع بين رائحة الفواكه الحمراء والفانيليا والمسك،
مما يخلق عبيراً ساحراً ومغرياً. يناسب هذا العطر المرأة العصرية والجريئة، التي تحب
أن تبرز شخصيتها وجاذبيتها. يمكن ارتداء هذا العطر في جميع الفصول، لكنه يزهر بشكل
خاص في الشتاء والخريف، حيث يضفي دفئاً ورومانسية على الأجواء
سعر هذا العطر هو 137ريال، أو ما يعادل 37 دولار أمريكي.

عطر اروقيت ساكورا

أفضل عطور عساف

عطر اروقيت ساكورا من عساف
ويعد من أفضل عطور عساف الذي يترجم المشاعر، فهو يحتوي على مزيج من رائحة الكرز
والياسمين والمسك، مما يخلق عبيراً فخماً ونبيلاً. يناسب هذا العطر الرجل والمرأة
الأنيقين والمثقفين، الذين يحبون التميز والتألق. يمكن ارتداء هذا العطر في جميع المناسبات
سواء كانت رسمية أو غير رسمية، لكنه يبرز بشكل خاص في المساء، حيث يضفي جواً.
صنع على يد واحد من أشهر صناع العطور، كريستيان بروفينزانو، يعزف على أوتار النوتات الزهرية الرقيقة مع لمسة لا تنسى من مزيج الأزهار والمسك الحسي.

صنعت عساف هذا العطر “Arrogate” لرغبتها الملحة في إعادة سحر النساء، وصقل بريقه بألوان مختلفة من الحب. عطر يأسر الحواس ويترك انطباع فريد لا يقاوم.
من السحر والغموض. سعر هذا العطر هو 93 ريال ، أو ما يعادل 25 دولار أمريكي تقريبا.

عطر وايلد كولت من عساف

عطر وايلد كولت من عساف

هذا العطر من أفضل عطور عساف الذي يعطيك الثقة، فهو يحتوي على مزيج من رائحة فیتیفیر ھایتي, العود, البخور, دافانا, الليذر، مما يخلق عبيراً نقياً ومكثفاً. يناسب هذا العطر المرأة والرجل المستقلين والمبدعين، الذين يحبون التحدي والتغيير. يمكن ارتداء عطر وايلد كولت من عساف يناسب جميع الفصول، لكنه يناسب بشكل خاص الربيع والشتاء والمناسبات في الصيف، حيث يضفي انتعاشاً وحيوية على الأجواء. سعر هذا العطر هو 190 ريال، أو ما يعادل 50 دولار أمريكي.

عطر توباكو باشا من عساف

 

عطر توباكو باشا من عساف

هذا العطر هو أفضل عطور عساف والذى صنع ليسرق الأضواء، فهو يحتوي على مزيج من رائحة العود والبخور والليذر. الورد.الاخشاب. البتشولي، مما يخلق عبيراً قوياً وجذاباً. يناسب هذا العطر الرجل المغامر والشجاع، الذي يحب المخاطرة والإثارة. يمكن ارتداء هذا العطر في جميع الفصول، لكنه يتألق بشكل خاص في الشتاء والخريف، حيث يضفي طابعاً من الحماسة والحيوية. سعر هذا العطر هو 137 ريال ، أو ما يعادل 37 دولار أمريكي.

عطر عساف روقان ريد

Screenshot ٢٠٢٤ ٠١ ١٥ ٠٥ ١٧ ٣٢ ٨٢٩ com.canva .editor

ينتمي عطر عساف روفان الأحمر لعائلة العطور الزهرية الفواكه، من توقيع الأنف العطرية دومنيك مولهاورن الحائزة على جائزة أفضل مصممة عطور في عام 2022.

يمتلك العطر رائحة زهرية مع لمسات فاكهية خفيفة تكاد تكون غير ملحوظة، يفتتح سحره بجرعة حلوة ومنعشة من نوتات الفواكه التي تمتزج مع روعة الأزهار البودرية الطاغية، لتكشف عن قلب من الورود الرقيقة كزهر البنفسج وورد مايو الرائع. وتستمر رائحة الأزهار من البداية حتة النهاية وتدعم بنفحات العنبر الساحرة التي تتناغم بشكل مثالي مع بقية التركيبة، إلى جانب خشب الأرز والمسك اللذان يعزا من قوة وثبات العطر.
يأتي العطر في تغليف أنيق باللون البني الفاتح، بداخله زجاجة عطور عساف الأيقونية بكل أناقتها، تتميز بلونها الأحمر الجذاب غطاءها الخشبي الفاتح، وهو من أفضل عطور عساف والأكثر طلبا.
يأتي عطر روفان ريد Ruffian من عساف بسعة 75 مل وتركيز ماء عطر، ويبلغ سعره على المتجر الرسمي لعساف 399 ريال سعودي وبعد الخصم يمكنك الحصول عليه بسعر 168 ريال سعودي.
يتوفر عطر عساف الأحمر بتركيز ماء عطر -Eau de Parfum – وبسعة 75 مل. وينصح بارتدائه في الأجواء الربيعية والصيفية عموماً

عطر فرانكل من عساف

تصميم بدون عنوان 20240115 051021 ٠٠٠٠

عطر فرانكل Frankel من عساف، تجده أفضل عطور عساف وأكثرهم تألقاً ضمن عطور عساف، عطر يدهشك برائحته التي تنعشك وتغلفك بنفحات عطرية باردة من اتفاق الفواكه والأزهار ولمسة من الباتشولي الرائع،عطر صيفي بارد من أروع عطور عساف، يمنحك تجربة عطرية فريدة تسحرك بجمالها. فرانكل من عساف يتميز برونق خاص يبث نفحات هادئة باردة مريحة للنفس.
استوحت عساف اسم العطر (فرانكل) من الحصان الشهير فرانكل الذي يعتبر أغلى حصان سباق في العالم، شارك فرانكل في 14 سباق منذ ولادته وفاز بجميعها.

عطر فرانكل Frankel من عساف، أجد أكثر العطر تألقاً ضمن عطور عساف، عطر يدهشك برائحته التي تنعشك وتغلفك بنفحات عطرية باردة من اتفاق الفواكه والأزهار ولمسة من الباتشولي الرائع.

يأتي العطر في زجاجة بيضاء بسيطة التصميم تحمل اسم العطر وشعار شركة عساف وتتوج بغطاء أسطواني أسود بخامة خشبية أنيقة.

يتكون العطر من مزيج منعش من الفواكه الطازجة والأزهار مع لمسة قوية تعزز ثبات العطر وقوته في القاعدة. يفتتح العطر حضوره بنفحة قوية من البرغموت الايطالي المنعش والجريب فروت مع لمسة من رائحة فاكهة الأناناس الطازجة، وفي ذات الوقت ستلاحظ حضور جذاب لأزهار الياسمين يبرز بقوة مع مرور الوقت. ومع استقرار الرائحة تظهر رائحة الباتشولي الرائعة التي تعزز بنوتات خشب الأرز وطحلب السنديان.

تأتي جميع عطور عساف بسعة 50 مل وتركيز ماء عطر قوي، ويتمتع العطر بثبات عالي وفوحان ممتاز حيث يأتي بتركيز اكستريت دي بارفام، يستمر العطر في محيطك لمدة تصل لأكثر من 8 ساعات في الأجواء المثالية. وتستمر لأكثر من ذلك على الملابس.

سعر عطر عساف فرانكل
عطور عساف كم مل؟ هناك كثير من التسائلات حول سعة عطور عساف، وذلك بسبب عدم توضيح الشركة حجم العطر على الزجاجة.
يأتي عطر Frankel من عساف بسعة 50 مل وتركيز ماء عطر، ويبلغ سعره على المتجر الرسمي لعساف 225 ريال سعودي، ويمكنك الحصول عليه بعد الخصم بسعر 149 ريال سعودي.

 

وفي الأخير تتميز عطور عساف بأسلوبها الفريد في صناعة العطور، حيث تستخدم مكونات طبيعية ونادرة، وتخلق توليفات مبتكرة ومتناغمة، وتقدم زجاجات فنية وراقية. إذا كنت تبحث عن عطر يعبر عن شخصيتك وذوقك، فلا تتردد في زيارة موقع عساف للعطور، أو أحد فروعها المنتشرة في المنطقة، واستمتع بالانغماس في عالم العطور الساحر.

لا تمتلك عساف أي فروع حالياً. عطورهم متاحة حصرياً على المتجر الإلكتروني. وتتيح عساف الشحن الدولي لدول الخليج
الحصول على جميع عطور عساف من متجر عساف للعطور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى