العناية بالذاتريفيو

تعرفي على أفضل عطور ذا بودي شوب 2024

تعرفي على ترشيحات البعض لأفضل عطور ذا بودي شوب

” الورد له في روايحه لغات تجمع بين النار والجنة حكم الزهور زي الستات لكل لون معنى ومغنى” غالبا تتردد داخلك أغنية محمد فوزى عندما تبحثين عن عطر يكون بمثابة بصمة خاصة لك، أو إن كانت هدية مصنوعة خصيصا لكِ ، ترشح لك ستاتي أفضل عطور ذا بودي شوب والذين يتميزون بإن كل الروائح نباتية وطبيعية ١٠٠٪ .

تعرفي على أفضل عطور ذا بودي شوب 2024

من بين الحواس الخمس، فإن الرائحة هي التي تعيد الذكريات إلى الحياة. بالإضافة إلى آلام الحنين إلى الماضي أو ذكريات أيام الصيف الخافتة، فإن عطرك هو شيء شخصي للغاية يمكن أن يغير تمامًا الطريقة التي تشعر بها تجاه نفسك.

 

عطر المسك الأبيض للجسم

أفضل عطور ذا بودي شوب
عطر المسك الأبيض – ستاتي

يتضمن عطر  المسك الأبيض من   أفضل عطور ذا بودي شوب الشهير من المسك الأصلي ، والذي يترك رائحة زهرية على بشرتك، كما إنه متوفر على شكل ماء تواليت ومعطر للجسم ومزيل للعرق وأكثر (بما في ذلك عطر المسك الأبيض الخاص بهم)، يتميز بعطر أخف من رائحة المسك الأبيض الكلاسيكية من ذي بودي شوب ليضفي على جسمك الانتعاش فور الانتهاء من الاستحمام.

المكونات

دينات الكحول. (67.2٪) ، أكوا / ماء / ماء ، عطر / عطر ، هيدروكسي سيترونيلال ، كحول سيناميل ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بنزيل بنزوات ، كحول بنزيل ، كومارين ، بنزوات ديناتونيوم.

عطر المسك الأسود للجسم

1f550882 0061 4307 98b0 6d438ff7c6b8
عطر المسك الأسود -ستاتي

مستحضر معطر الجسم المسك الأسود من أعمق وأفضل عطور ذا بودي شوب والأكثر غموضاً، وعطر يحتاج لشخصية قوية تمتلكه ،تمتزج نفحات الفلفل الزهري الحارة واليلانغ الكريمية مع قاعدة برائحة المسك الشرس والفانيلا الغنية لتتركك بشعور من التمكين والقوة لتعبري عن نفسك.

مكوناتها

دينات الكحول (67.2٪). ، ماء ، عطر / عطر ، بنزيل ساليسيلات ، هيدروكسي سيترونيلال ، كحول بنزيل ، ليمونين ، لينالول ، كومارين ، أيزووجينول ، سيترال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، ديناتونيوم بنزوات.

 

معطر للجسم من الفانيليا

c0255d6e ff43 42f8 8122 a263f347926d
عطر الفانيليا – ستاتي

ميزة ذلك العطر في  أنه يجعلك معطر الجسم لتشعري بالانتعاش على الفور ورائحة حلوة وكريمية بشكل لا يصدق من الرأس إلى أخمص القدمين ، ويعتبر من أفضل عطور ذا بودي شوب من حيث درجة السكرية والأحساس بعبق الزهور .

مكوناتها

دينات الكحول (67.2٪). ، ماء ، عطر / عطر ، بنزيل ساليسيلات ، هيدروكسي سيترونيلال ، كحول بنزيل ، ليمونين ، لينالول ، كومارين ، أيزووجينول ، سيترال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، ديناتونيوم بنزوات.

عطر ماء تواليت الورد البريطاني

8329293f 9851 472e 802e 471512fb2128
عطر ماء تواليت الورد البريطاني

والآن حان الوقت للتحدث عن النوع الأكثر مبيعا من عطور ذا بودي شوب ، حيث يتمتع برائحة خلابة تفوح بعبق باقة مميزة من براعم الزهور البريطانية المطورة مع عطر مخفف برائحة الزهور البريطانية. العطر مصنوع من مكونات ذات منشأ طبيعي بنسبة %91 ومسجلة في الجمعية النباتية، تمنح بشرتك انتعاشاً فورياً ورائحة زكية تفوح بعبق الزهور الرقيقة.

المكونات

: كحول، أكوا / ماء / سائل، عطر / برفان، لينالول، ليمونين، كحول تي بوتيل، جيرانيول، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا إيزوميثيل أيونون، كحول بنزيل، بنزوات ديناتونيوم، سيترال، يوجينول.

 

معطر للجسم من الفراولة

9eedbfb3 8ed0 4781 84b1 b68238b328b8
معطر للجسم من الفراولة

تريدين أن تشعري بإنتعاش الفراولة ؟ فذلك العطر صُنع لأجلك ، فهو المفضل للكثير من الفتيات وهو طبيعي بنسبة ٩٧ ٪ .

المكونات

معطر الجسم. رائحة حلوة ومنعشة.

مكونات:

Alcohol Denat. (67.2%)., Aqua/water/eau, Parfum/fragrance, Alpha-isomethyl Ionone, Limonene, Citral, Geraniol, Denatonium Benzoate.

معطر للجسم برائحة الكرز

ابتهجي ببعض السعادة وعبري عنها مع معطر الجسم من زهرة الكرز المتوهجة، وهو جزء من مجموعة عطور تشويس الجديدة، ويعتبر من أفضل عطور ذا بودي شوب ، رشي بسخاء منه كلما احتجت الى تجديد عطرك، نحن نعلم أنك ستحبين المظهر الجديد المنعش لمجموعة زهرة الكرز اليابانية.

المكونات

  • رائحة الزهور والفواكه
  • روائح زهر الكرز الياباني وزهرة الأوسمانثوس وخشب الصندل

بالاضافة الي كحول منزوع الصفة الطبيعية، أكوا/ماء، برفيوم/عطر، بي إي جاي-40 زيت الخروع المهدرج، هيكسيل سينامال، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ليمونين، إيزويوجينول، جيرانيول، بنزوات ديناتونيوم

عطور تشويس

من أفضل عطور ذا بودي شوب ، حيث مكنك أن تعبّري عن شعورك كل يوم مع مجموعة عطور تشويش من الروائح النباتية تماماً 100% المنشطة والتمكينية، يوجد العديد من الروائح بحسب حالتك المزاجية، سواء كنت تشعرين بالسعادة أو الهدوء أو الحرية أو الحيوية أو التمرد قليلاً، انقلي طاقتك الفريدة من خلال عطرك. تتوفر الروائح الخمسة في تصاميم عطر ماء التواليت، معطر الجسم، جل الاستحمام، وكريم للجسم، بحيث تمكنك من إنشاء طبقات عطرية أو تجديدها عندما تريدين.

من أفضل عناصر مجموعة عطور تشويس

معطر للجسم برائحة الكرز.

معطر للجسم برائحة الياسمين البري .

معطر للجسم من البرغموت النابض بالحياة.

جل الإستحمام من زهرة الكرز المتوهجة.

معطر للجسم من الورد المتمرد.

معطر للجسم من الفراولة .

وكما ذكرنا كل صنف منهم يحتوي علي شكل معطر ، كريم للجسم وجيل استحمام .

وأخيرا نود أن نذكركم أن متجر ذا بودي شوب يقدم عرض التوصيل المجاني للطلبات الأكثر من ١٤٩ ريال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى